Skip links

القضيب الاصطناعي: ما هو؟

القضيب الاصطناعي هو عبارة عن أسطوانتين صناعيتين تملأان القضيب بالسوائل لتجعل من الصعب حدوث الانتصاب. يتم وضعه تحت الجلد وفي مناطق الانتصاب في القضيب. تم استخدام هذه المنتجات منذ عام .

ما الذي يعالجه؟

يستخدم القضيب الاصطناعي لعلاج الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب (عدم القدرة على الانتصاب). وقد جرب العديد من هؤلاء الرجال الأدوية عن طريق الفم قبل تركيب القضيب الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون القضيب الاصطناعي جزءًا من علاج مرض بيروني. لا تضيف هذه المنتجات طولاً للقضيب. يشعر معظم المرضى بالرضا الشديد عن القضيب الاصطناعي بعد تعلم كيفية استخدامه.

من يمكنه استخدامه؟

أي مريض يعاني من ضعف الانتصاب هو مرشح محتمل لتركيب القضيب الاصطناعي. يتطلب إدخاله إجراء عملية جراحية. بشكل عام، ووفقًا لإرشادات جمعية المسالك البولية الأمريكية، يجب أن يكون لدى المرضى سبب لعدم استخدام العلاج عن طريق الفم قبل التفكير في تركيب القضيب الاصطناعي.

هل يؤلم؟

يشعر معظم المرضى ببعض الألم بعد الجراحة بسبب التورم والالتهاب. وعادة ما يكون هذا الألم قصير الأمد. بعد أن يخف الألم، يمكن للمريض عادةً البدء في استخدام القضيب الاصطناعي.

إذا كنت ترغب في الحصول على دعامة القضيب وترغب في معرفة السعر بسرعة، يمكنك الحصول على السعر عن طريق ملء النموذج. أو إذا كانت لديك أسئلة أخرى، يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات مفصلة.

This website uses cookies to improve your web experience.
WhatsApp
WhatsApp
Open chat
Hello
Can we help you?